المذهب الحق

اهلا وسهلا بكل الاخوة من كل المذاهب والطوائف والملل نرجو منكم المساهمة والمشاركة وشكرا نحن نسعى لتبيان الحقائق للجميع لذا لاتبخلوا بردودكم
معلومة لا يمكن مشاهدة الصور والروابط الا بعد التسجيل
اذا كنت من الشباب فننصحك بقسم الشباب
ام اذا اردت العقيدة فيوجد قسم عقائدي ونرجو منكم طلب كل ما تريدون و ان شاء الله سيصل عما قريب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

المذهب الحق

اهلا وسهلا بكل الاخوة من كل المذاهب والطوائف والملل نرجو منكم المساهمة والمشاركة وشكرا نحن نسعى لتبيان الحقائق للجميع لذا لاتبخلوا بردودكم
معلومة لا يمكن مشاهدة الصور والروابط الا بعد التسجيل
اذا كنت من الشباب فننصحك بقسم الشباب
ام اذا اردت العقيدة فيوجد قسم عقائدي ونرجو منكم طلب كل ما تريدون و ان شاء الله سيصل عما قريب

المذهب الحق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يسعى لكشف الحقائق فاهلا بكم نرجو منكم ان تصارحونا بكل ما تريدون مهما كان نرجو منكم لتصفح المنتديات الضغط على الرئيسية


















2 مشترك

    تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية

    avatar
    حلم


    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 26/09/2010

    تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية Empty تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية

    مُساهمة  حلم الأحد سبتمبر 26, 2010 10:47 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته:


    من منطلق الإستقرار المنشود من قبل جميع الأنفس الحيه السويه

    يأتي في بعض الأحيان ما يهز هذا الإستقرار من خلال أسئله تدور في الخاطر

    في الآونه الأخيره كثر الحديث في القنوات الفضائية عن الطائفيه وخاصة عن الطائفة الشيعية

    وقد صعقت بما قد سمعت و جالت في خاطري أسئله

    فقلت في نفسي لابد لي من توجيه هذة الأسئلة إلى من إنتسبوا إلى هذة الطائفة

    فهل من مجيب علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    تبدأ تساؤلاتي من حين مرض النبي صلى الله علية وسلم.............



    لماذا كان النبي صلى الله علية وسلم في بيت عائشة رضي الله عنهاحين مرضه وبعد مماته



    أكان الله سبحانه وتعالى مذل نبيه حتى بعد مماته بأن يدفن في بيت إمرأه أتصفت بما قد وصفتموها به؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    و حاشاه



    أكان الله سبحانه و تعالى مضيع آخر الأمم بنقصان كتابه الذي قد تكفل بحفظه بذاته العليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    و تعالى عن ذلك فهو القادر



    لما لم يطالب علي رضي الله عنه بما قد قلده الله سبحانه وتعالى و رسوله الكريم وهو الذي قد وهبه الله الولايه التكوينيه فلا يحتاج لجيش لنصرته ؟أو أن يهاجر بحثا عن النصره و العون كما فعل الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    لما يطالب الشيعه اليوم مالم يطالب به علي رضي الله عنه قبل ألف و ثلاثمئة سنه و نيف؟؟؟؟



    وممن يطالبون ذاك؟؟؟



    لما لم يظهر القرآن الكريم الذي تزعمون أنه قد جمعه بنفسه عندما كان خليفه ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟



    لما تنازل الحسن رضي الله عنة لمن قد زعمتم أنه إرتد وهو المعصوووووووووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    لماذا لم يكن باقي الأئمه الذين هم بعد الحسن والحسين من ذرية الحسن و الحسين معا؟لماذا هم كلهم من ذرية الحسين من زوجة زين العابدين الفارسية فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    أوليس كلاهما معصوم ومطهر وأبنائهما كذلك فممن جاء هذا التخصيص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    لم علي و أبنائه المعصومين رضي الله عنهم سموا أبنائهم أبو بكر و عمر و عثمان و عائشه؟؟

    أليس هذا دليل على المحبه والرحمه والرحم التي كانت ولازالت بينهم؟؟؟؟



    لم الآن الشيعه يترفعون عن هذة الأسماء بل يسبونها و يلعنونه ليل نهارا تعبدا لله؟؟؟؟؟



    أما كان يجدر بهم إتباع آل البيت

    أخذ ما أخذوا

    ترك ما تركوا

    حب ما أحبوا

    إتباعهم في سكوتهم و عفت ألسنتهم من فواحش الكلام وتعاملهم بالتي هي أحسن مع المسلمين ممن شهدوا أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله









    أرجوا أن لا يثير هذا الموضوع إلا العقول

    فما جئتكم إلا للإجابه عن هذه التساؤلات


    من دون تقية No


    و بالله التوفيق و السداد
    [center]
    No No No No No
    Admin
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010

    تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية Empty مشكوووووووووووووورة نريد المزيد من الأسئلة والأستفسارات

    مُساهمة  Admin الأحد أكتوبر 03, 2010 12:46 pm

    بسمه تعالى
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وعجل خزي اعدائهم
    السلام عليكم
    مشكورررررررة اختي الفاضلة وبارك الله بك
    اما بالنسبة للإجابة فنأسف على التأخير ولكن كانت ظروف الإدارة لاتسمح بالرد السريع
    اولا بالنسبة لأن النبي توفي ببيت عائشة فنرجو تصحيح معلوماتك لان المنزل يسمى باسم الرجل لا المرأة
    وعائشة ليس لها اي صلة بخصوص موت النبي في بيته فأولا واخيراالنبي بشر والرجل سيتوفى في منزله لا بالشارع نظرا لأن النبي ص توفي
    مريضا ولكن من هو الشخص الذي صعدت روح النبي بين يديه هو من يستحق السؤال عنه لا في بيت اي زوجة
    ثم فقط لأأكد لك بأنكم - اهل السنة والجماعة - تعطون عائشة اكثر من حقها اليك الحديث الأتي وهو صحيح
    محمد وحيض عائشة:

    * عن عائشة قالت: كنت اشرب وأنا حائض فأناوله النبي فيضع فاه موضع فيّ (فمها) وأتعرق العرق(تمص العظم) وأنا حائض فأناوله فيضع فاه على موضع فيّ.

    (*) المسند للإمام أحمد أبن حنبل باب عائشة.

    * عن عائشة قالت : كان النبي يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القران.

    (*) صحيح البخاري باب قراءة الرجل في حجر امرأته وهي حائض.

    * عن عائشة قالت كان النبي يباشرني وأنا حائض وكان يخرج رأسه من المسجد وهو معتكف فأغسله وأنا حائض.

    (*) الجامع الصحيح باب ما جاء في مباشرة الحائض.

    وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ ... 222 (البقرة2 : 222)

    ولا نعرف كيفية التوفيق بين يباشرني وأنا حائض بنص الحديث واعتزلوا النساء في المحيض بنص الآية!!

    ارجوك ان تتأكدي وتصدقي بنفسك وذلك كله فقط لإطفاء نور فاطمة عليها السلام
    اما من ناحية اتهامنا بأننا نؤمن بتحريف القرأن فإن جميع المراجع ينفون تحريف القرأن ويتبرون من جميع من
    يؤمن بتحريف القرأن واريد ان اسألك لو كان الشيعة يؤمنون بتحرف القرأن لما وجدت كل القنوات الشيعية يضعون القرأن
    وهذا فضلا ان العديد من علمائكم شهد بتحريف القرأن (اذا اردت المزيد من التفاصيل اضيفي ردا برغبتك)واما
    بالنسبة للولاية التكوينية اقول لك ان الولاية التكوينية ليست بيد الامام ع وليست بيد النبي ولا بيد الزهراء ع
    ومن قال لك بأن الامام سكت عن حقه بالخلافة نحن لا نسمح لأي أحد باتهام الإمام بأنه سكت عن حقه فالساكت عن الحق شيطان أخرس
    ولكن لدينا رجاء واحد منك هو ان تتأكدي من كل ما تسمعين قبل طرحه فلو قرأت نهج البلاغة لرأيت عدد الخطب التي
    تحدث الإمام علي عن حقه وظلم الخلفاء له ولكنه اختار عدم حمل السيف انما القلم وعمل بالتقية فلو ان الإمام قام بحرب ضد الدولة الناشئة لتمكن الأعداء والمرتدون
    من القضاء على الاسلام وهذا هو نفس السبب الذي دفع الامام علي ع الى تسمية ابناءه بعمر وعثمان وابا بكر وعائشة لا حبا بها
    ثم اننا كشيعة لاتنطالب بشيء انما كل ما نريده هو الا تكون مظلومية اهل البيت ع في صفحات الكتب
    ثم ان الامام لم يكتب او يجمع قرأنا خاصا به يختلف عن قرأن عثمان وهذه التسمية خاطئة لكن في رواياتنا بأن كل ما في الأمر
    ان الامام الحجة عج عند ظهوره سيكون بحوزته قرأن فاطمة وقرأن علي وهو نفسه القران الأصلي لكن على حاشيتيه شرح للإمام والزهراء
    ع ومن ناحية تنازل الامام الحسن ع عن الخلافة انه لم يتنازل عنها انما مهد الطريق لأخيه الحسين ع فلو قام بحرب ضد معاوية لكان فنا الشيعة وهو دين محمد ص الأصيل
    والدين المحمدي اهم من المعصومين 14 فواقعة كربلاء تمثل ما اقصده فالدين اغلى واهم من الامام الحسين ع
    و بالنسبة لسؤالك حول لم الأئمة هم من ذرية الامام الحسين ع دون الحسن ع اولا الامام لا يختار من قبل المخلوقات بل من قبل الخالق
    ثم هذه حكمة إلهية وهم ليسوا فرسا بل عربا اريد ان اسألك هل ينادونك يا بنت فلانة ام يا بنت فلان لذلك فالأولاد يتبعون الأب لا الأم
    كعائشة هل يقال عائشة بنت فلانة ام عائشة بنت اب بكر
    و بالنسبة لسبب تسمية الأئمة ابنائهم باسماء اعدائهم فراجعي الصفحة بالأعلى
    avatar
    حلم


    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 26/09/2010

    تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية Empty رد: تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية

    مُساهمة  حلم الجمعة أكتوبر 08, 2010 12:39 pm


    بسم الله الحمن الرحيم
    اللهم صلي و سلم على محمد و على آله و صحبه أجمعين:

    أنت جاوبتني مشكورا أن المنزل ينسب إلى الرجل لا إلى المرأة ولي بذلك جوابان:

    1-إستعجبت كثيرا من هذا التناقض إذ أن هناك حديث إلى النبي صلى الله عليه وسلم ورد بثلاث ألفاظ إثنتان منها لأهل السنه و الأخر لكم
    مفاد هذا الحديت أن النبي صلى الله عليه وسلم صعد إلى المنبر و قال من هاهنا تخرج الفتنه وفي روايه قرن الشيطان (و قال الراوي في لفظ أهل السنه و الجماعه)
    وأشار بيدة جهة المشرق (و في رواية أخرى ) و أشار بيدة نحو بيت عائشه ( ونحو هنا تعني قريب منه أو في نفس إتجاهه و ذكر هنا بيت عائشه لأنه كان قريبا من المشرق) أو كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم
    وفي روايتكم أشار إلى بيت عائشه رضي الله عنها............
    إلى :أي من نفس البيت تخرج
    و في هذا طعن صريح للنبي صلى الله عليه وسلم إذ كيف يرضى ببقاء الفتنه في بيته بعد علمه بها؟
    و كيف أنتم ترضون لنبيكم بما لستم ترضون به لأنفسكم؟ إن هذا لشيء عجاب !!!!!!!!

    2-قلت أن النبي بشر سيتوفى في منزله لا في الشارع و كأنك تناسيت أن للنبي صلى الله عليه و سلم غير هذا المنزل فلم يكن مجبرا بالبقاء به تحديدا بل كان يمكنه الإنتقال إلى منزل آخر ولكنه آثر البقاء في منزله مع زوجه عائشه رضي الله عنها


    قال تعالى:
    (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ ... 222 (البقرة2 : 222)
    (أي لا جماع أما المباشره قد تحصل في مادون الجماع)
    و مالضير في كل ما ذكرته السيده عائشه رضي الله عنها. فإنما أتت السنه لتفسر مابين دفتي القرآن الكريم من محكم. بل إن الرسول صلى الله عليه و سلم بهذا التعامل مع أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن كان يعلم أمته طريقه وسنته في التعامل مع أزواجة.

    أما فاطمه رضي الله عنها فهي واحده من الأربع نساء اللاتي كملن فأي نور يحاول أهل السنه إطفائه
    أحب أن أخبرك أن أصح سلسله لحديث الكساء هو الحديث الذي روته عائشه رضي الله عنها
    و حديث مسارة النبي صلى الله عليه و سلم لفاطمه رضي الله عنها عند وفاته عندما أخبرها النبي صلى الله عليه و سلم أنه سيموت بمرضه هذا و أنها أول أهله لحاقا به و أنها سيدة نساء أهل الجنه ليس له إلا طريق واحد هو
    عن عائشه عن فاطمه رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه و سلم
    فأي نور يحاول أهل السنه إطفائه
    بل إن في كتب أهل السنه أبواب خاصه في ذكر فضائل آل البيت و خاصة فاطمة الزهراء



    أما بالنسبه لتحريف القرآن فما هو إذا كتاب فاطمه الذي يحتفظ به القائم المنتظر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وقد صرح مراجعكم بهذا التحريف و كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب خير دليل على ذلك........

    أما بالنسبه لعلمائنا فلست مؤمنة بهم أو بما يقولون به إلا أن يأتوا بدليل من القرآن الكريم بدليل محكم غير متشابه............
    و إلا رددت عليه قوله و لهذا أنا أتحاور معكم الآن للبحث عن الحقيقة.

    الولايه التكوينية أثبتها مراجعكم للأئمه المعصومين
    أما علي رضي الله عنه فقد عاش مايزيد عن 22 سنه تحت حكم أبو بكر و عمر و عثمان رضي الله عنهم أجمعين فكيف تقول لي إن عليا لم يتنازل ؟
    و الله تعالى قال لمن ولاهم و إصطفاهم
    (فاصدع بما تؤمر ) وقال ( والله يعصمك من الناس)

    تكلمت عن كتاب نهج البلاغه أنا لست مؤمنة بالذي به لأنه مخالف لما كان عليه الأئمه أنفسهم من الحقائق و الوقائع التاريخيه و من بينها تسمية الأئمه أبنائهم بأسماء الصحابه
    فكيف تريدني أن أصدق خطب قد تكون ملفقه و خاصة أن في كتاب نهج البلاغه مواقف أثنى بها عليا على المهاجرين و الأنصار؟

    قلت:
    تحدث الإمام علي عن حقه وظلم الخلفاء له ولكنه اختار عدم حمل السيف انما القلم وعمل بالتقية فلو ان الإمام قام بحرب ضد الدولة الناشئة لتمكن الأعداء والمرتدون
    من القضاء على الاسلام وهذا هو نفس السبب الذي دفع الامام علي ع الى تسمية ابناءه بعمر وعثمان وابا بكر وعائشة لا حبا بها

    إذا لماذا حارب عليا معاويه رضي الله عنهما لماذا لم يستمر بمحاولة الحفاظ على الإسلام و الخوف عليه بالرغم من أن الأعداء المتربصين للإسلام كانوا أكثر وأحرص على الفتنه؟
    أما تعليلك سبب تسمية الإمام علي رضي الله عنه أبنائه بتلك الأسماء فما تعليلك عندما سمى جعفر الصادق إبنته بإسم عائشه وكذلك بعض الأئمه مع مراعاة إختلاف الظروف الزمانيه و المكانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قلت:
    ثم اننا كشيعة لاتنطالب بشيء انما كل ما نريده هو الا تكون مظلومية اهل البيت ع في صفحات الكتب

    إذا أين تريدونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    قلت:
    ع ومن ناحية تنازل الامام الحسن ع عن الخلافة انه لم يتنازل عنها انما مهد الطريق لأخيه الحسين ع فلو قام بحرب ضد معاوية لكان فنا الشيعة وهو دين محمد ص الأصيل

    لو لم يتنازل الحسن لما إختلفناالآن و لما كان هذا الجدال و خاصة أن الحسين عليه السلام أتى من بعد أخيه لم يكن يمتلك تلك الجيوش التي إمتلكها الحسن من قبله وما كان له على المسلمين بيعه كما كان لأخيه من قبل فالحسن تنازل وهو في قوة و منعه و الحسين قاتل وهو قليل العدة و العدد.فأستشهد معظم آل البيت..


    قلت:
    بالنسبة لسؤالك حول لم الأئمة هم من ذرية الامام الحسين ع دون الحسن ع اولا الامام لا يختار من قبل المخلوقات بل من قبل الخالق

    كيف علمتم بهذا التعيين مع إنقطاع الوحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما هو حكم من لم يقبل بهذا التعيين؟

    وعندي سؤال آخر
    لما زوج علي رضي الله عنه إبنته المؤمنه من عمر رضي الله عنه الذي قد وصفتموه بالعداء و الكفر ضد آل البيت رضوان الله عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

    هل ترضى أن تزوج إبنتك من شخصا آذاك وكسر ضلع زوجتك وإغتصب حقك بالخلافه؟؟؟؟
    إن هذا لشيء عجاب........
    Admin
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010

    تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية Empty سلام عليكم

    مُساهمة  Admin الخميس نوفمبر 11, 2010 5:36 pm

    بسمه تعالى
    ربي صل على محمد وال محمدوعجل فرجهم وعجل خزي اعدائهم
    اختي
    الرد قريب جدا وانا كلي خجل منك
    Admin
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 226
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010

    تساؤلات أتحدى بها الشيعة يجاوبوني بدون تقية Empty تتمة

    مُساهمة  Admin الإثنين نوفمبر 15, 2010 5:08 pm

    بسمه تعالى اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وعجل خزي اعدائهم
    السلام عليكم
    اختي الفاضلة حياك الله وبارك بك وهداكي وهدانا لسبيل الحق
    اولا اختي بالنسبة لتسمية المنزل اختي جوابك يتلخص بحديث عندكم وعندنا
    ابغض الحلال لله الطلاق اي ان الرجل بامكانه تطليق زوجته وانت تعلمين ان النبي ليس بحاجة بيت احد
    ومن ثم اختي انا لم انسى او اتناسى ذلك لكن ليس هذا ما يجب ان يطرح انما اين كانت عائشة في دفن النبي الجواب انها كانت عند السقيفة تشارك الرجال اغتصاب خلافة امير المؤمنين عليه السلام ثانيا بالنسبة للحائض اختي راجعي معجم المنجد وشاهدي بنفسك المباشرة تعني بداية الجماع ثالثااختي انا لا اقول بان كل الصحابة سيئون انما البعض اختي يوجد بعض الاحاديث من بعض البصحب الجيد وبعض المنافق حول مناقب ال بيت النبوة عليهم السلام
    رابعا بالنسبة لتحريف القران الكريم اود ان اقول لك انت ومن قال لك ومن سيقول لك شيعة وسنة لا يعرفون الكتاب او لم يقرأوه الكتاب للمحدث النوري وهو من علمائنا الاجلاء الكتاب يوجد فيه احاديث من شيعة وسنة حول تحريف القران اختي عند السنة الكثير الكثير من الاحاديث حول هذا وهي صحيحخة لدينا بعض الاحاديث واغلبها ضعيف وراجعيه ارجوكوكما نك لا ترضين بعلمائكم ونحن ايضا من ثال بتحريف القران احنا لا نصدقه
    بالنسبة لامير المؤمنين انت تخلطين فاذكري الايات كاملة اختي لنفرض جدلا شخص قتلت زوجته ومعه 400 دينار وبعض الاعوان هل يقول للناس عما جرى ويخسر 400 دينار ةواعوانه هذا كلام لا يبصح ومن ثم نحن لسنا اشجع من سيدنا حتى نطالب باستحقاقاته انا ما اريد ان اوصله لك ان الامام علي هو الكرار بعكس الامام الحسن ع
    تختي في عهد معاوية صار للشيعة شوكة ان صح التعبير ومن ثم العديد من الصحابة يوجد لديهم احقاد مع بني امية راجعي سيرة ابن هشام حيث عادت العصبية القبلية
    اختي لو ان الحسين الشهيد ع لم يستشهد لما كان يوجد لا شيعة ولا شيء فالامام ع اثر الدين المحمدي الاصيل على دمائه الطاهرة الزكية
    اختي الوحي نزل على النبي ص واعطا بعضه ان لم يكن كله لعهلي ع وبالتواتر تناقله الائمة ع
    اختي لدينا روايات لكنها ضعيفة جدا ونحن رددناها ولديكم شان اخر اختي استعدي لسيل من الاسئللة باقرب وقت ان شاء الله
    وشكرا لك و لجميع من يبحث عن الحقيقة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 12:16 am